random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp 2023

تنزيل YoWhatsApp أحدث إصدار

يبحث الكثير من الأشخاص عن يو واتساب YoWhatsApp النسخة المعدلة والبديلة لنسخة واتساب الأصلي ، لما تحتوية هذة النسخة من مميزات لا توجد في الإصدار الرسمي ، فيمكنك تنزيلة الآن من موقعنا


Yowhatsapp apk

لماذا  Yo WhatsApp APK بدل WhatsApp الرسمي؟

كان WhatsApp دائمًا معنا لفترة طويلة ونستخدمة بشكل يومي فهو يتميز بالبساطة والموثوقية وخدمة الرسائل الفورية مما يجعله تطبيقًا مثالياً لوسائل التواصل الاجتماعي ، ولا يمكننا التعايش بدونه ببساطة ، سواء كانت رسالة نصية أو إرسال صور أو حتى مقاطع فيديو

إستمر مطورو WhatsApp في إضافة ميزات جديدة إلى WhatsApp ، لكنهم لم يتمكنوا من تزويد المستخدمين ببعض الميزات الأكثر أهمية فيما يتعلق بإحترام الخصوصية والأمان ، أشياء مثل إخفاء آخر ظهور ، والتخصيص ، والسمات ، وتغيير الأنماط ، وقفل التطبيقات ، وأقفال المحادثة ، وتعديلات الخصوصية ، ومكافحة الحظر ، وغيرها الكثير! سنناقش هذه الميزات بإختصار ، فلنبدأ !


ما هو YoWhatsApp ؟

يو واتساب هو نسخة معدلة مبنية على الواتساب الرسمي تحتوي على العديد من المميزات للتواصل الإجتماعي وتم إطلاقه مؤخراً من قبل مطور التطبيقات يوسف الباشا ، وقد أضاف محرر التطبيقات والمتحمسين للموديل بعض الميزات التي تجعل Yo WhatsApp APK متميزاً عن جميع نسخ واتساب الأخرى

ويواصل مطورو التطبيق تحديثه عند إصدار تحديث من مطوري واتساب الرسميين ، ويعرف التطبيق أيضاً بإسم YOWA ، هو الإصدار النهائي من WhatsApp APK الأصلي الذي يمكنك إستخدامه وتجربته بجميع الميزات المثيرة

🌟

مميزات YoWhatsApp

الخصوصية
لا يوفر WhatsApp الأصلي لمستخدميه خصوصية كاملة. في الوقت الحاضر ، أصبحت الخصوصية هي الموضوع الأكثر أهمية عندما نستخدم أي تطبيق وسائط اجتماعية. هذا هو السبب في أن بعض الأشخاص لا يجدون WhatsApp كمكان آمن للبقاء على الإنترنت حيث قد يتسلل أشخاص آخرون إلى حياتهم على الإنترنت ويمكنهم التعرف على العديد من الأشياء التي لا يرغب المستخدم في الكشف عنها. بالنظر إلى كل هذه المشاكل المتعلقة بالخصوصية ، قام يوسف الباشا بدمج بعض أفضل الميزات في WhatsApp لجعل مستخدميه يشعرون بمزيد من الموثوقية والأمان

تجميد أخر ظهور
سيسمح لك تمكين هذه الميزة بإستخدام WhatsApp دون أي قلق لأن آخر ظهور لك لن يكون مرئياً لمن يمكنه الإتصال بك

من يمكنه الاتصال بي؟

يمكنك حظر المكالمة الواردة من أي من أصدقائك بالانتقال إلى ملف التعريف الخاص بهم ، بعد تشغيل هذه الميزة فإذا إتصل بك شخص ما على WhatsApp فسيتم إنهاء مكالمته قبل الوصول إليك ، بإختصار لن تتلقى مكالماته

على الرغم من أن هذه الميزة قد تبدو مفيدة ، إلا أنها قد تخلق مشكلة طارئة في والوقت نفسه لذلك نوصيك بتشغيل هذه الميزة فقط عندما يزعجك شخص ما


إخفاء حالة العرض
بإستخدام هذه الميزة يمكن لأصدقائك رؤية إسمك في قائمة عرض الحالة الخاصة بهم ، هذا يعني أنه سيخفيك من قائمة حالته ولكن لا يزال بإمكانك مشاهدة حالة WhatsApp الخاصة به.

مكافحة حذف الرسائل
في الإصدار العادي ، إذا قام شخص ما بحذف الرسالة التي أرسلها إليك ، فلا يمكنك قراءتها. ولكن بمساعدة Anti-Delete Status على YoWhatsApp ، لا يزال بإمكانك قراءة الرسائل حتى بعد حذفها. إنها ميزة رائعة ، أليس كذلك؟ جرب YoWhatsApp الآن واستكشف كل ميزاته.

حالة مكافحة الحذف
مرة أخرى كما يوحي الاسم ، ستساعدك حالة مكافحة الحذف على مشاهدة القصص وحالات الفيديو لأصدقائك الذين قاموا بحذفها. يبدو جيدا؟ جربه الآن.


إخفاء علامة تم قراءة الرسالة لبعد الرد
هذه واحدة من أفضل ميزات YoWhatsApp لن يحصل أصدقاؤك الذين تدردش معهم على علامة تمت القراءة على شاشة الدردشة الخاصة بهم إلا إذا قمت بالرد على رسائلهم ، هذه الميزة مفيدة عندما نكون مشغولين في أي عمل ولا نحصل على الوقت الكافي للرد عليها. 

تخصيص YoWhatsApp

يوفر YoWhatsApp حرية كاملة لتخصيص واجهة التطبيق والشاشة الرئيسية وشاشة المحادثة وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على الكثير من السمات والتخصيصات الشخصية في YoWhatsapp ، ليس فقط لأنه يمكنك تخصيص واجهة WhatsApp بصورك الخاصة. يبدو مثيرا للإهتمام؟ قم بتنزيل YoWhatsApp الآن وقم بتجربته.

متجر YoThemes
هو متجر شامل في نهاية المطاف لجميع الأشخاص الموجودين هناك الذين يشعرون بالملل من سمة WhatsApp الخضراء العادية ويريدون تجربة شيء جديد. احصل على أكثر من 4000 سمة متاحة للتنزيل والتقديم مجانًا دون إنفاق فلس واحد.

تخصيص الشاشة الرئيسية وشاشة المحادثة
يوفر لك YoWhatsApp الحرية الكاملة لكيفية ظهور شاشة WhatsApp الرئيسية والمحادثة. تحكم بشكل كامل في العناصر المختلفة الموجودة على الشاشة. قم بتغيير لون علامات التبويب - لون نص العداد غير المقروء ، ولون نص رسالة أوندد ، ولون خلفية علامات التبويب ، ولون نص عنوان الصفحة والمزيد.

يو واتس اب apk
لديك الحرية المطلقة لتخصيص WhatsApp وجعله يعمل ويظهر كما تريد أن تكون ، يأتي YoWhatsApp مزوداً بالعديد من الميزات المثيرة في آخر تحديث له ، ولا يوجد حد لما يمكنك تغييره في Whatsapp. حرفياً ، يمكن تخصيص كل شيء في أي وقت بالطريقة التي تريدها
لذا دعنا نتحدث عن جميع تعديلات YoWhatsApp المتاحة للإستخدام في YoWhatsapp



لغة YoWhatsApp
الآن يُمكنك إستخدام YoWhatsApp بدعم أكثر من 10 لغات ومن أهمها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية والتركية وغيرها الكثير

تغيير أيقونات المشغل
لوحة بنفس رمز مشغل Whatsapp؟ هل تريد تجربة شيء جديد؟ يقدم YoWhatsApp عددًا من أيقونات مشغل Whatsapp للاختيار من بينها ، كل شيء موجود في التطبيق ، ولا حاجة إلى تثبيت حزم أيقونات الجهات الخارجية.

بطاقات المحادثة في القائمة الأخيرة
هذه هي الميزة المفضلة لدي في YoWhatsApp. إذا كنا نتحادث مع شخص ما وقمنا بالضغط على الزر الأخير ، فستصبح كل دردشة على حدة بطاقة. يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟ تدعم هذه الميزة الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
أغلق شاشة المحادثة عن طريق التمرير من اليسار إلى اليمين: يمكنك ببساطة إغلاق المحادثة الجارية بمجرد التمرير سريعًا جهة اليمين من اليسار. هذه إيماءة بسيطة قد تكون مفيدة لك.

تمكين / تعطيل شارة عداد الرسائل من المشغل والشاشة الرئيسية
هذه مجرد ميزة أخرى بسيطة ولكنها مفيدة للغاية لمستخدمي Whatsapp. يمكن أن تصبح رموز شارات التنبيه مزعجة في بعض الأحيان ولا يمكن تعطيل الشارات أيضًا ، فهل هناك أي حل لذلك؟ نعم ، يتيح لك YoWhatsApp تعطيل شارة عداد الرسائل على أيقونة YoWhatsApp.

تعطيل إعلام تشغيل الصوت في شريط الحالة
كما يوحي الاسم ، عندما نقوم بتشغيل أي رسالة صوتية أو صوتية في WhatsApp ، ينبثق إشعار قد يكون مزعجًا. قم بإزالته ببساطة عن طريق الانتقال إلى إعدادات YoWhatsApp.

تعديل الشاشة الرئيسية
أكتب إسمك بدلاً من نص WhatsApp 

على الشاشة الرئيسية للتطبيق
سيمكنك من تغيير النص على الشاشة الرئيسية للتطبيق ويسمح لك بالإحتفاظ بإسمك ، يمكنك أيضًا الإحتفاظ حالتك على شاشة YoWhatsApp الرئيسية.

تغيير حجم نص الشاشة الرئيسية
بإستخدام هذه الميزة ، يمكنك ضبط حجم النص على الشاشة الرئيسية في YoWhatsApp.

إخفاء حاجز الدردشات
ستزيل هذه الميزة الخط الرمادي بين الدردشات في الشاشة الرئيسية. سيعطيك هذا مظهرًا فريدًا على Yo WhatsApp الخاص بك.

منبه الإتصال عبر الإنترنت
أُحصل على إشعار عندما يتصل شخص ما في جهات الاتصال الخاصة بك بالإنترنت. ستتلقى رسالة منبثقة قصيرة تفيد بأن جهة اتصال معينة متصلة بالإنترنت. مفيد جدا أليس كذلك؟ جرب YoWhatsApp الآن.

تعديل شاشة المحادثة
تعيين خلفية مخصصة لكل جهة اتصال: يتيح لك الإصدار الرسمي من WhatsApp تعيين خلفية دردشة واحدة فقط لجميع جهات الاتصال. لا يسمح لك بتعيين خلفية دردشة مختلفة لجهات اتصال مختلفة. ولكن مع أحدث إصدار من YoWhatsApp ، يمكنك تعيين خلفية دردشة مخصصة لجهات اتصال مختلفة.

إخفاء صورة ملف تعريف جهة الاتصال
يمكنك الآن إخفاء صورة ملف تعريف جهات الإتصال من شاشة المحادثة، إذا قمت بتشغيل هذه الميزة ، فستظهر أسمائهم فقط وليس صورة الملف الشخصي الخاصة بهم.

إخفاء إسم جهة الإتصال وزر الإتصال
سيؤدي تمكين هذه الميزة إلى إخفاء اسم جهة الاتصال من الرأس ، وقد تظهر فقط صورة ملف التعريف الخاصة بهم.
إخفاء التاريخ والوقت عند نسخ الرسائل : عندما نقوم بنسخ رسالتين أو أكثر في وقت واحد على الإصدار الرسمي ، يتم أيضًا نسخ التاريخ والوقت معًا. لتجنب نسخ التاريخ والوقت ، قم بتشغيل هذه الميزة وانسخ رسالتين أو أكثر في وقت واحد ، دون نسخ التاريخ والوقت.

إرسال الصور بدقة كاملة
لطالما كان إرسال الصور على WhatsApp يمثل مشكلة نظراً لأن الصور التي نرسلها لا يتم تلقيها بنفس الجودة. هناك انخفاض طفيف في جودة الصورة التي نرسلها أو نستقبلها. ولكن ، مع YoWhatsapp ، يمكنك إرسال صور بحجم يصل إلى 18 ميجا بايت ولن يتم تقليل جودة الصورة. سيتم إرسال الصور أو استلامها كما كانت من قبل. هذه ميزة مهمة جدًا لأولئك الذين يستخدمون Whatsapp لإرسال الصور. قم بتنزيل YoWhatsApp الآن للاستمتاع بمزيد من الميزات الرائعة والتعديلات الرائعة.


إرسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة

لا يسمح الإصدار الأصلي لمستخدميه بإرسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة. ولكن بمساعدة YoWhatsApp ، يمكنك بسهولة إرسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة.


إرسال مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجا بايت

يحدد WhatsApp الرسمي حجم الفيديو ولا يسمح للمستخدمين بإرسال ملفات كبيرة الحجم. في مثل هذه الحالة ، يمكنك إرسال مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجابايت بمساعدة YoWhatsapp APK.


خزانة Whatsapp المدمجة
في بعض الأحيان ، نتلقى رسائل WhatsApp وصوراً ومقاطع فيديو غير مخصصة للآخرين لعرضه ، ولهذا السبب نبحث عن خزانة تطبيقات تابعة لجهة خارجية في متجر play. ولكن ماذا عن ميزة مدمجة مضمنة موجودة بالفعل في YoWhatsApp نفسه
 قم بتنزيله وجربه للحفاظ على WhatsApp الخاص بك آمناً من الأشخاص الآخرين.


معلومات YoWhatsapp apk

WhatsApp Plus

إسم التطبيق : (YoWhatsApp (YOWA APK

نسخة التطبيق : V20.63.02
حجم التطبيق : 64 ميجا بايت
النوع : WhatsApp Mod
آخر تحديث : 20/4/2023


YoWhatsApp (YOWA) APK تحميل

↓ تنزيل Yo WhatsApp ↓

author-img
ᎬᏞᏚᎯᏆᎠ ᏚᎻᎯᏴᎯᏁᎯ

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent