random
أخبار ساخنة

طريقة تثبيت أي لعبة بصيغة XAPK وتحميل تطبيق XAPK Installer لتثبيت الألعاب للأندرويد

تطبيق XAPK Installer

عادة ما يواجه بعض الأشخاص مشاكل في تثبيت الألعاب الكبيرة وصعوبة في نقل ملفات الـ data والـ obb إلي مسارها الصحيح ، لذلك ، فـ تطبيق XAPK Installer مخصص لتثبيت ألعاب الأندرويد كبيرة الحجم بصيغة الـ XAPK للهواتف الذكية والتابليت بنظام اللأندرويد ، بدون الحاجة إلى تحميل ملفات الداتا أو ملفات الـ OBB وبدون فك الضغط عنها ونقلها يدويا ، التطبيق يقوم ببحث داخل ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية لإيجاد ملفات الـ XAPK تلقائياً بحيث يمكنك من خلاله تثبيتها أو حذفها ، يقوم بتحويل ملفات الـ XAPK إلى ملف التثبيت APK وملفات الكاش OBB أو الداتا Data.

XAPK Installer apk

ماهو XAPK ؟

الـ XAPK هي عبارة عن ملفات لتثبيت الألعاب ذات الأحجام الكبيرة ( أكبر من 200 ميجابايت )  الخاصة بنظام أندرويد وتتكون هذه الملفات من ملف التثبيت الخاص باللعبة APK مضافاً إليه ملفات الداتا أو الكاش OBB أو Data الخاصة باللعبة ويتم دمجهم معاً فى ملف واحد ليصبح بالشكل XAPK .
ملفات الـ XAPK لايستطيع نظام الأندرويد تلقائياً التعرف على أنها ملفات لتثبيت التطبيقات والألعاب مثل ما يحدث مع تطبيقات وألعاب الأندرويد بإمتداد الـ APK ، لذلك تحتاج الملفات من هذه النوعية إلى تطبيق خاص لتثبيتها على نظام الأندرويد وهنا يأتى دور تطبيق XAPK Installer.
🌟


تطبيق XAPK Installer

هو تطبيق عادي بصيغة الـ apk لهواتف الأندرويد ، يُمكنك تثبيته على هاتفك بكل سهولة مثل أي تطبيق أو أي لعبة بصيغة الـ apk ، بعد تثبيت التطبيق سيمكنك من خلاله تثبيت جميع الألعاب بصيغة  الـ  XAPK .

طريقة إستخدام تطبيق XAPK Installer

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك قم بفتحه ثم قم بالضغط على زر القائمة (الثلاثة نقاط) الخاص بالتطبيق ومن الإختيارات قم بإختيار Scan SDCard ليبدأ التطبيق بعمل فحص لمحتويات الجهاز للبحث عن ملفات الـ XAPK الموجودة بهاتفك الأندرويد .
بعد العثور على ألعاب أندرويد بصيغة XAPK على جهازك فستظهر بالتطبيق على شكل أيقونة اللعبة أو التطبيق والإسم الخاص بها ، أسفل كل لعبة أو تطبيق ستجد إختيارين Delete لحذف اللعبه وإختيار Install لتثبيت اللعبه .

XAPK Installer

ملحوظه هامه ⚠

إذا كان جهازك باللغه العربية فلن يظهر لك خيار Install تحت اللعبه لذالك قم بالضغط على أيقونة اللعبه ( الصورة ) ليظهر لك الـ Install لتثبيت اللعبه

بعد ذالك قم بالضغط على زر Install لتثبيت ملف الـ XAPK ، حيث يقوم تطبيق XAPK Installer بتثبيت ملف الـ APK الخاص باللعبة على الهاتف ثم يقوم بنقل ملفات الـ OBB أو الـ Data تلقائياً لحافظة اللعبة الموجود بالنظام دون الحاجة إلى أن تفعل هذا بنفسك يدويا .
🌟


مميزات تطبيق XAPK Installer APK

- أسرع تطبيق لفتح وتثبيت ملفات XAPK
- يعمل على جميع الهواتف والتابلت بنظام أندرويد
- الفحص التلقائي لهاتف الأندرويد وكارت الميمورى للبحث عن التطبيقات والألعاب بصيغة XAPK
- يظهر إسم التطبيق أو اللعبة والحجم والأيقونة
- يمكنك تثبيت أو حذف ملفات الـ XAPK من داخلة
- يقوم التطبيق بتثبيت ملف الـ APK الخاص باللعبة ونقل ملفات الكاش والداتا لمجلد اللعبة بملفات النظام تلقائياً

معلومات عن تطبيق XAPK INSTALLER

إصدار الأندرويد المطلوب : 2.3 والأحدث
حجم التطبيق : 1,68 ميجابايت
الإصدار الحالي : v2.1.0
🌟


رابط مباشر لتحميل تطبيق XAPK INSTALLER

.

author-img
ᎬᏞᏚᎯᏆᎠ ᏚᎻᎯᏴᎯᏁᎯ

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent