random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق للتعديل على الصور PicesArt Photo مهكر كل شئ مفتوح

PicsArt Photo Studio 

هو أفضل التطبيقات وأحسنها للتحرير والتعديل على الصور بلا منازع ، فهو يوفر لك كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات رائعة على الصور ، والتقاط أجمل الصور ، وإنشاء رسومات رقمية ، التحرير والمونتاج القوي للصور باإستخدام مئات الأدوات التي تساعدك لإنشاء صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان.



مميزات تطبيق PicsArt

محرر صور قوييوفر مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور مثل أداة النسخ وأداة القطع ومزج الصور وأداة التحسين وتراكب النص وتراكبات الصور وتحرير الطبقة ومرشحات الصور وطبقة الكاميرا ومئات مرشحات الفرشاة القابلة للتخصيص ، والأقنعة ، وأقنعة الشكل ، والمزيد.

• مجموعة رسم رائعة : بما في ذلك الفرش الفنية والطبقات والملصقات والتراكبات. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو فاصل زمني لعملية الرسم ومشاركتها على YouTube. أدخل الرسومات الخاصة بك في مسابقات الرسم الأسبوعية لدينا الآلاف من الصور ذات القصاصات الفنية والملصقات والإطارات والمرشحات وإطارات الصور المجمعة. يحتوي متجر التطبيق على عناصر مجانية ومدفوعة ، ونضيف حزمًا جديدة كل أسبوع.





شاهد فيديو لعبة المزيد عن تطبيق PicsArt ↓


حول صورك إلى أعمال فنية وإبهر بها أصدقائك !

ملحوظه هامة ⚠
تسجيل الدخول بحساب Google
سيكون أسرع لفتح التطبيق
إذا لم يكن ذلك ممكنًاً من خلال شاشة التمهيد ، فيرجى إيقاف تشغيل شبكة الإنترنت وإعادة فتح التطبيق ، بعد ذلك قم بتشغيل الشبكة
🌟


روابط مباشرة لتحميل تطبيق تحرير وتعديل الصور

PicsArt Photo Studio_13.5.3_Mod

.

PicsArt Photo Studio Premium _13.0.0

.

author-img
ᎬᏞᏚᎯᏆᎠ ᏚᎻᎯᏴᎯᏁᎯ

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent