random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Happy Farm القديمة كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

لعبة Happy Farm المزرعة السعيدة

الأكثر شهره في العالم

الكثير من المغامرات والمهام تنتظرك في المزرعة برفقة ملايين من المزارعين وأصحاب المزارع المثيرة للدهشة ، مشوار طويل عليك السير به كي تستطيع النهوض بمزرعتك من حالها المتواضع إلى أفضل حال .

🌟


اللعبة بدورها تساعدك عن طريق عرض التعليمات والإرشادات المستمرة ، إذا لم تكن لديك أي خلفية حول الحياة الريفية والزراعة وتربية الدواجن هي كفيلة بأن تجعلك ذو خبرة لا بأس بها ، ومن هذا المنطلق لا ضرورة إمتلاك اللاعبين خبرات حقيقية في الزراعة على أرض الواقع
من السهل أن يطلع أصدقائك على مزرعتك السعيده على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، كما تستطيع أنت أيضاً مشاهدة مزرعة أي صديق لديك في القائمة، بالتأكيد أن مشاهدة مزارع الأشخاص ستدفع داخلك الرغبة في التقدم عليهم والاستمرار في عمليات التطوير والتوسع، ومن هذا المنطلق ترتفع درجة التنافس بين اللاعبين بعضهم البعض.


الزراعة داخل المزرعة

ستغرق النمو والحصاد وقت محدد يختلف من نوع إلى أخر
سوف تجد تشكيلة متنوعة من البذور والنباتات القابلة للزراعة من خلال مسيرتك في لعبة المزرعة السعيدة ، تبدأ من القمح والذي يعتبر من أهم المحاصيل الزراعية نظراً الى ترابطه بالعديد من المنتجات، الى جانب الذرة، الطماطم، الخيار، الأرز، الباذنجان والعشرات بخلاف هؤلاء، في البداية يتعين عليك إستصلاح الأرض كي تصبح صالحة للزراعة، ومن ثم يمكنك البدأ مباشرة.

وهناك الكثير من الشجيرات الرائعة والتي تمنح لعبة المزرعه مظهراً مميزاً ، والتي من خلالها تحصل على فواكه مختلفة حسب نوع الشجرة ، سواء التفاح، البرتقال، الموز، الجوافة.


تربية حيوانات ودواجن في المزرعة

باستطاعتك وضع عدد كبير من سلالات الحيوانات الأليفة والإهتمام بها ، فمقابل ما تقوم به من أعمال تحصل على منتجات متنوعة الفائدة ، يمكنك بيع تلك المنتجات مثل على ذلك البيض من الدجاج، الحليب من الأبقار وإعادة تدويرها مرة أخرى.

يجب توفير الغذاء اللازم لكل طائر أو حيوان على حدة، العشب ملائم مع الأبقار والماعز ، بينما بذور الذرة هي الطعام المفضل للدجاج، أما عن الأرانب فكما هو معروف أن طعامها المثالي يتمثل في الجزر، من ذلك يتضح لكم أن مزرعه السعيده تستند الى الواقع بدرجة كبيرة وليست مجرد لعبة.
🌟

الآت ومعدات الإنتاج في المزرعة

بإمكانك إنشاء معدات تزين بها مزرعتك وتحقق منها إستفادة كبيرة ف الطاحونة الهوائية مثلاُ يتم اللجوء إليها من أجل تحويل القمح الى دقيق ، ومن ثم بيع الدقيق والحصول مقابله على الذهب والدنانير، أو بدلاً من هذا إعادة تدويره في صناعة الخبز والحلوى داخل اللعبة .

تزيين المزرعة السعيدة

من الجيد أن تمنح مزرعتنا السعيده شكل مميز ومبهج ، عن طريق تزيينها بالأسوار ونباتات الزينة ، في المتجر الداخلي قسم خاص بتلك المهمة، تنافس مع أصدقائك على من منكم يمتلك أفضل تصميم ومظهر جذاب وأنيق.


مميزات لعبة المزرعة السعيدة

- التشغيل التلقائي الذي يقوم بزراعة المحاصيل و جمعها و إضافة الاكل للحيوانات الخاصة و عمل كل الأمور مكانك
- الموسيقى الموجودة في اللعبة تجعلك تعيش داخلها و تشعر بانك في مزرعة حقيقة
- يمكنك بيع جميع الاشياء الخاصه بك بسهولة من استخدام أداة البيع
- تستطيع شراء جميع الأشياء التي تريدها في اللعبة من المتجر
- اللعبة مجانية تماماً و يمكنك نقلها إلي جميع الاجهزة التي تريدها و تشغيلها بدون مشاكل
- الجرافيك الخاص باللعبة رائع جدا و يفضله الكثير
- تستطيع تطوير المزرعة الخاصه بك وزيادة المحاصيل التي تقوم بزراعتها
- مبادلة جميع المحاصيل و السلع مع أصدقائك بسهولة يساعدك في تطوير المزرعة الخاصه بك

ملحوظة هامة قبل تحميل اللعبة ⚠
قبل أن تقوم بتحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر أو للموبايل، تذكر ان اذا كان لديك حساب في فيسبوك يمكنك أن تلعب اللعبة أونلاين بدون تحميل بالضغط هنا
🌟


رابط مباشر لتحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر ↓

Happy Farm _ 200 MB

  

author-img
ᎬᏞᏚᎯᏆᎠ ᏚᎻᎯᏴᎯᏁᎯ

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent