random
أخبار ساخنة

طريقة إعادة تشغيل هاتفك الأندرويد بعد تعطيل زر الطاقة Power

طريقة سريعة ومباشرة لإعادة تشغيل جهاز بنقرة واحدة على الشاشة


إذا تعطل زر الطاقة أو تعبت من الإضطرار إلى الضغط على زر الطاقة والصوت لإعادة تشغيل الجهاز
أو جهازك يأخذ وقتاً طويلاً عند التشغيل
بعض الأشياء تتداخل بعد فترة التشغيل الطويلة لجهازك مما ينتج عنه إيقاف بعض تطبيقات النظام عن العمل فيحتاج جهازك في بعض الأحيان إلى عمل إعادة تشغيل أو إيقاف والتشغيل مرة أخرى لتنظيف شامل من كثرة فتح التطبيقات وعدم إغلاقها بشكل سليم وسوف تلاحظ بطء فى الجهاز ولضمان أن الملفات غير المرغوب فيها والبرامج الضارة لا تتداخل مع مدى سرعة وسهولة إعادة تشغيل جهازك ، يمكن الحصول على الأداة المناسبة لإعادة تشغيل سريع من أجل التخلص الفعال من هذه المشاكل.

لإنه من الأفضل عمل إعادة تشغيل لجهازك
مرة كل شهر لضمان سرعة أدائه
فإليك بعض التطبيقات التي تساعدك على إعادة تشغيل الهاتف بكل سهولة .
.

1- تطبيق كويك بوت Quick Boot

إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لإعادة تشغيل الجهاز الخاص بك فهذا التطبيق هو الأفضل من حيث السرعة ، يمكن لكويك بوت أن يساعدك فإنه يسمح لك بإعادة تشغيل جهازك الأندرويد بسهولة ، أو إغلاقه وحتى الدخول في بووتلودر أو وضع الإسترداد ( الريكفري مود ) بنقرة واحدة ، فهو إضافة كبيرة لمستخدمي الأندرويد الذين يحتاجون إلى إعادة تشغيل الأجهزة الخاصة بهم في كثير من الأحيان .
"" التطبيق يحتاج منح صلاحية الروت ""


لتحميل تطبيق Quick Boot إضغط هنا ↓
🌟


2- تطبيق بوت مانيجر Boot Manager



يعمل هذا التطبيق على إعادة التشغيل لجهازك الأندرويد فى أقل وقت ممكن عن طريق منع تطبيقات محددة من التشغيل أثناء بدء تشغيل النظام ، فتقليل عدد التطبيقات التي يمكن أن تكون جزءا من إجراءات البدء يمكن أن تقلل كثيرا من الوقت الذي يستغرقه جهازك لإعادة التشغيل ، وبالتالي يتحسين أدائه
التطبيق يسمح لك بتعطيل التطبيقات من داخلة
"" يحتاج صلاحية الروت فى بعض الأجهزة ""
التطبيق مجاني ويمكنك تحميلة
لـ تحميل تطبيق Boot Managerإضغط هنا
.

3_ تطبيق ريبوت Reboot



هذا التطبيق ينفذ أنواع مختلفة من إعادة التشغيل ، يمكنك إستخدامه لأداء إيقاف التشغيل أوإعادة التشغيل الناعمة التي هي سريعة وسهلة، ويمكنك أيضا إستخدامه لأداء إعادة التشغيل إلى وضع الريكفري مود أو إعادة التشغيل إلى وضع التحميل والإستيراد. إنه تطبيق يفيدك بكل سهولة إذا كان جهازك فشل في إعادة التشغيل إلى وضع الإسترداد ، وهو يعمل على جميع أجهزة الأندرويد .
وهو أيضاً " يحتاج صلاحية الروت "
ومتوفر للتحميل مجاناً على متجر جوجل بلاي

4_ تطبيق فاست ريبوت برو Fast Reboot Pro



هو أداة " لخداع جهازك " للإعتقاد أنه سيتم إعادة تشغيله ، لذلك هذا سوف يغلق كافة التطبيقات وسوف يكون الهاتف الخاص بك على استعداد لإعادة التشغيل. مع ذلك، في نهاية المطاف ، فإن إعادة التشغيل ستتوقف، وستترك هاتفك كما لو أنه أعيد تشغيله من جديد
لإستخدام هذا التطبيق كل ماعليك فقط النقر على الشاشة وسيتم إطلاقه في ثواني ، وسوف يكون الجهاز كما لو تم تشغيله وسوف يعمل بشكل أسرع
فهو أداة واضحة وبسيطة جداً ، فبفضل نوعيته، سوف تكون قادرا على تحسين سرعة هاتفك بسرعة دون الكثير من المتاعب وبدون الإحساس بإعادة التشغيل .
إليكم النسخة المدفوعة من التطبيق مجاناً
لتحميل تطبيق Fast Reboot Pro إضغط هنا ↓
🌟



5_ تطبيق ستارت-اب مانيجرStartup Manager


التطبيق ليس لعمل إعادة تشغيل إنما لمنع تطبيقات من البدء وقت التشغيل ، إذا كان جهازك يأخذ وقتاً طويلاً فى بعض الأحيان ولاحظت مؤخراً أن عملية إعادة التشغيل تستغرق وقتاً أطول من المعتاد علية ، فيمكن لستارت-اب مانجر مساعدتك ، هذه مشكلة أغلب أجهزة الأندرويد فيُوجد تطبيقات معينة للبدء تلقائيا أثناء التشغيل مما يجعل عملية التشغيل أبطأ وهناك بعض التطبيقات تضيف نفسها إلى قائمة بدء التشغيل وبالتالي تبطء العملية أكثر من ذلك ، فهذا التطبيق يقوم بالكشف عن جميع التطبيقات التي تعمل عند بدء التشغيل بما في ذلك تطبيقات النظام والتطبيقات المثبتة من قبل المستخدم . ويُمكنك من إزالة التطبيقات من إجراء البدء عند إعادة التشغيل بنقرة واحدة فقط .


"التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الروت"
لتحميل تطبيق Startup Manager Full
  إضغط هنا ↓
author-img
ᎬᏞᏚᎯᏆᎠ ᏚᎻᎯᏴᎯᏁᎯ

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent