random
أخبار ساخنة

طريقة تحويل الواتساب للوضع الأسود Dark Mode على سطح المكتب

تحويل واتساب سطح المكتب إلى اللون الأسود


أصبح الوضع الأسود أو Dark Mode شائع في الفترة الأخيرة وأصبح المفضل بين كثير المستخدمين ، فهناك الأن العديد من البرامج والتطبيقات والمتصفحات وحتى أنظمة التشغيل بدأت تضيف إلى خياراتها الوضع الأسود فهو مميز ومفيد خصوصاً في المساء لتقليل ضوء الشاشة الباهر لحماية العين


وبالنسبة لبرنامج واتساب سطح المكتب لم يتم إرفاق ميزة الوضع الأسود بشكل رسمي في النسخ الحالية ولكن على الرغم من ذلك بإمكانك تحويله إلى الوضع الأسود عن طريق سكربت WhatsApp Desktop Dark Mode فتابع معي هذا المقال لكي تعرف الطريقة .
🌟



برنامج WhatsApp Desktop Dark Mode

عبارة عن سكربت مجاني بل ومفتوح المصدر للويندوز والماك تستطيع من خلاله تحويل والواتساب في سطح المكتب إلى الوضع الأسود Dark Mode سيقوم هذا السكرت بدمج بعض التصاميم إلى ملف app.asar الموجود ضمن ملفات الواتساب حيث تتم العملية بشكل تلقائي لتحويل ثيم الواتساب من اللون الأبيض الكلاسيكي إلى اللون الأسود .
.

هذا السكربت يشتغل على نسخة واتساب سطح المكتب من الموقع الرسمي فقط وليست النسخة الموجودة في متجر ميكروسوفت أو الأب ستور أو المواقع الأخرى .

.

طريقة تفعيل السكربت

توجه إلى تبويب Releases من صفحة البرنامج في موقع GitHub وقبل تشغيل السكربت إفتح الواتساب أولاً ، ثم بعد ذالك شغل السكربت من الأيقونة WADark ، ثم إنتظر قليلاً حتى إنتهاء عملية حقن التصميم الجديد ، وسوف يأخذ لك السكربت نسخة إحتياطية للتصميم الكلاسيكي للواتساب للرجوع إليها عندما تشاء .


بعد الإنتهاء سوف يتم إعادة تشغيل الواتساب في الوضع الأسود كما فى الصورة التالية

🌟


طريقة إسترجاع التصميم الإفتراضي للواتساب

كما ذكرنا فإن السكربت يحتفظ بنسخة إحتياطية لتصميم الواتساب الكلاسيكي ،  لهذا السبب لا يجب عليك حذف مجلد السكربت ولإعادة التصميم الافتراضي للواتساب ، شغل السكربت من الأيقونة WADark وسوف يسألك إذا أردت إسترجاع التصميم الافتراضي ؟ وافق على ذلك بكتابة حرف y ثم الضغط على Enter من لوحة المفاتيح .
author-img
ᎬᏞᏚᎯᏆᎠ ᏚᎻᎯᏴᎯᏁᎯ

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent