random
أخبار ساخنة

مهمات GTA Vice City بالترتيب وطرق ختمها

مراحل GTA Vice City وطرق تختيمها

GTA Vice City

فى بداية لعبة حرامي السيارات فايس سيتي
إذهب إلى النقطة الحمراء الموجودة على الخريطة الصغيرة أعلى الشاشة

بعد ذلك إذهب إلى حرف ( L ) على الخريطة
" كين روبنسن " ( محامي )
إنه رئيسك الأول فى اللعبه ، ومهماتة سهلة للغاية

١_ الحزب

توجّه إلى متجر الملابس إنظر في خريطتك الصغيرة لأخذ الطريق السريع والمختصر ، إذهب إلى النقطة الحمراء الى أن تصل إلى الباخرة الضخمة " كورتيز " ، ثم أدخل إليها وستشاهد عرض سينمائي ، بعد إنتهاء العرض ستأخذ إبنة رئيسك معك في سيارة أو على درّاجة ناريه لتوصيلها إلى النادي
الجائزة : 100$


٢ _ شجار في الزقاق الخلفي

" كينت بول " سيخبرك بإجتماع للطبّاخين في ممر
إذهب إلى النقطة الحمراء على الخريطة ، وإستخدم قبضتك وإضربه حتى الموت ثم خذ تليفونه الخليوي ، ستشاهد عرض سينمائي بعدة سيأتي ثلاثة طبّاخين كبار قم بقتلهم ، ثم إذهب إلى السيارة التي توجه إليها الرجل في العرض السينمائي وعد إلى بيتك
الجائزة : 200$

٣_ حنق هيئة محلفين

عندما تذهب إلى المحامي ستجد أن هناك من دهس واحد من المشاة بسيارتة ، ستظهر مطرقة مكانة خذها ثم إذهب إلى النقطة الخضراء على الخريطة التي على شكل مثلث صغير ستجدها عربة ، إستخدم الجاكوش وضربها كثيراً لتتحطم ثم تشاهد عرض رجل ينظر إليك ويصرخ ثم يجري ، إذهب إلى النقطة الخضراء وسترى شخصا إقتله قبل أن يركب سيارتة أو ستلاحقه حتّى يلقي مصرعة
الجائزة: 400$
🌟


مظاهرات

إذهب إلى النقطة الحمراء الموجودة على الخريطة لتغيير ملابسك ثم إذهب إلى النقطة الثانية وسترى هناك أن العمال محتجون ، وهناك رجال أمن داخل السياج الحديدية ، المهمة المطلوبة  هو الثلاث شاحنات الموجودة بالداخل .
كيف تدخل اليها ؟ أولاً يلزم قتل أربعة من المعارضة بعد ذالك سيتقاتلون جميعاً ويتدخل رجال الأمن ، ويفتح السياج الحديدي ثم سترى أسهم تشير إلى الشاحنات الثلاثة ، يجب عليك تفجيرها بأي طريقة ، والأفضل أن تقوم تفجير البراميل الموجودة بجانب الشاحنات لتتفجر الشاحنات الثلاثة .
الجائزة: 1000$

على الفور عقب هذة المهمة ، تحصل على مكالمة هاتفية من المحامي يخبرك بأنه وجد لك عملاً  عند شخصا يدعى "أفيري كارينجتون" ( رجل إجراءات

١_ ملعب الغولف

أثناء تحدثك مع "أفيري كارينجتون" سيعطيك بطاقة عضوية  فمن الأن تستطيع أن تدخل إلى ملعب الغولف ، فهناك شخص غني يلعب بداخل ملعب الغولف ، توجه إلى النقطة على الخريطة ستدخل من الباب لتلبس ملابس جديدة ، ثم توجه الى النقطة الثانية و عند الدخول من الباب الرئيسي سيجردونك من الأسلحة ( لا أسلحة على ملعب الغولف هذة قوانين ) لا يبقى لك سوى : مضرب ، سكين ، منجل ، ساطور لحم ، هذة الأدوات مسموح دخولها الى الملعب .
فهل هناك طريقة تَستطيع الدخول بجميع أسلحتك ؟
يوجد طريقة واحدة وهي القفز من فوق السور ، عن طريق
الدخولك بسيارتك فى المدخل الصغير جهة الشمال قبل دخول البوابة والقفز من فوق السيارة ، توجه إلى النقطة وسترى سهما فوق رجل يجب القضاء عليه ، إحترس عند قدومك سيخبر رجاله بك وسيذهبون إليك ليضربونك وهو سيأخذ عربة ، تخلص من الخصوم وخذ لك واحدة والحق به وتخلص منه لتنتهي المهمة .
الجائزة: 500$ + ملابس الغولف .

٢_ تفجير المبنى

إنها مهمة صعبة ولكنها مسلية إذهب أولاً إلى النقطة التي بالخريطة واركب السيارة وهنا ستبدأ بقيادة المروحية الصغيرة ، أولاً يجب عليك أن تتعود على التحكم بالطائرة المروحية وتفجر المبنى ، ثم تذهب إلى السيارة التي أتيت بها لتتحكم بالمروحية وسترى بجانبها أربعة من المتفجرات خذ واحدة منها ولكن يجب أن تسرع لأن الوقت سيبدأ عنداما تأخذ إحدى المتفجرات توجة إلى المبنى سترى بالخريطة أربع نقاط إذهب إلى الدور الأول إلى النقطة ثم إلى الأشعة واضغط دائرة لتلقي بالمتفجر وبذلك مع المتفجرات الباقية وستنتهي الهمة بإلقائك للمتفجر الأخير .
الجائزة : 1000$
🌟



العقيد كورتيز - الرجل المكسيكي

١_ إقتل هذا الرجل

هذة من أسهل المهام فى اللعبة
إذهب إلى النقطة الحمراء وإقتل الشخص بالمنشار
ويجب أن لا تعرف أجهزة الأمن بك وإلا ستفشل المهمة
الجائزة : 250$

٢_ قتل شخص في مركز التسوق

إذهب إلى النقطة التي بالخريطة وتسجد إنه مركز التسوق أدخل وأصعد الدرج الكهربائي واذهب إلى الرجل وستشاهد عرض سينمائي في نهاية العرض ستجده يهرب ويركب دراجتة النارية سترى بجانبها دراجة أخرى إركبها وقم بملاحقته وقتله
وستنتهي المهمة
الجائزة: 500$

٣_ الحراسة

إذهب إلى النقطة إلى المواقف وستجد سلاحاً فوقه سهم خذة وستجد سيارة مقبلة إلى المواقف فيها رجل ، أدخل إلى تلك السيارة وسيدخل معك الرجل واذهب إلى النقطة التي بالخريطة في أعقاب العرض اصعد للمبنى واذهب للأشعة وخذ السلاح الذي أخذته من المواقف وسترى هناك رجال هؤلاء يلزم حمايتهم أحمهم من الذين يأتون من اليمين واليسار ، وعند إنتهائك سترى هناك دراجتين يهربان وسترى أن الثاني يقع هنا يلزم عليك أن تأخذ دراجته واللحاق باﻷول والتخلص منه ثم تأخذ الحقيبة التي كانت معه وإرجعها إلى النقطة الموجودة على الخريطة، وبذلك تنتهي المهمة .
وتستلم جائزتك

١_ الملاحقة

مهمة سهلة جداً إذهب إلى النقطة التي بالخريطة عند وصولك سترى رجل يطلق عليك النار ويهرب ثم يطلق النار على البرميل تجنب النار والحق به سيقفز ويركب سيارة خذ انت الدراجة النارية التي بقرب السيارة واطلق عليه النار وانت بالدراجة حتى تشتعل سيارته سيقفز منها لا تقتله ابدا وإلا ستفشل المهمة هو سيركب سيارة اخرى إذهب والحق به ولا تطلق عليه النار إلا فى النهاية لتعرف مخبأه وتنتهي المهمة .

٢_ المروحية

في العرض السينمائي ستجد نفسك بالمروحية وتصوب بالسلاح حسناً هذه اللحظة انتظرها وانظر الى السفل ستمشي المروحية الى ان تصل إلى مبنى فوقه رجال مسلحون يلزم عليك ان تقتلهم ثم سترى فوق مبنى أخر رجال أخرون مسلحون إقتلهم أيضاً وبالتالي الى اخر مبنى فوقه 3 اشخاص مسلحون في أعقاب قتلهم ستضعك المروحية في مُواجهة المبنى إصعد الدرج الذي بقرب المبنى ستجد داخله أفراد حاملي أسلحة ثم اصعد الى الدرج الآخر وستجد حقيبة ستأتيك الطائرة وتحملك وتوصلك إلى دياز وبذلك تنتهي المهمة .
الجائزة : 2000$ + فتح الجزيرة الثانية

٣_ المركب

خذ أي سيارة وإذهب إلى النقطة التي بالخريطة وهي بالجزيرة الثانية إنتبه فهناك رجال كثيرون مسلحون تخلص منهم ثم اذهب إلى الجهاز الذي بجانبك وعليه أشعة وستنقطع الحبال المعلق بالمركب ثم اذهب واركب ذلك المركب واذهب الى النقطة وهي إلى منزل دياز وبذلك تنتهي تلك المهمة .
الجائزة : 4000$
🌟

٤_ المراثون

إذهب إلى النقطة سترى قارب به فرد إركب معه عندها سترى اربع زوارق مسرعة تنطلق عليك الذهاب إلى النقطة الحمراء التي بالخريطة الصغيرة بشكل سريع قبل ان يصلوا اليها عندما تصل إليها سيتولى صديقك سواقة المركب وانت تقوم بالتصويب ، سيهجم عليك قاربين من الخلف قم بتفجيرهما عندها ستمر برجال مدججين بالسلاح بجانبهم براميل صوب على تلك البراميل للتخلص منهم ستهجم عليك من الأعلى هليكوبتر فيها رجل حامل سلاح تخلص من المروحية ستجد في نهاية المطاف قارب فيه رجل مزود بسلاح تخلص منه وبعدها سيوصلك الزورق الى مقر اخرج من الزورق وستنتهي المهمة .
الجائزة : 10,000$

تليفون

الشخص المجهول

١_ إقتل ذالك الشخص

مهمة سهلة للغاية ، إقتل الرجل الذي بالخريطة الذي معه الموتوسيكل لا أكثر !
الجائزة: 250$

٢_ قتل الزوجة

إذهب الى المكان الذي يظهر على الخريطة سترى الزوجة تركب سيارتها قم بصدمها إلى أن تتفجر سيارتها.... وتنتهي المهمة.
ملحوظة ⚠
 لا تستخدم في هذة المهمة أي سلاح وإلا ستفشل المهمة

٣_ المهمة الأخيرة للشخص المجهول

عند إنتهاء العرض السينمائي يبدأ الوقت وهو 9 دقائق إذهب إلى النقطة الموجودة على الخريطة ستجد أسلحة خذها ثم إذهب إلى النقطة الأخرى ، لن تجد شيئا ! ، انظر الى الأعلى ستجد لوحة إعلانية انظر اليها عن طريق سلاحك القناص ثم صوب نحو العامل الموجود فوق اللوحة واقتله ثم إذهب إلى النقطة التالية ستجد سيارة دمرها ثم إذهب الى النقطة التي بعدها ستجد سيارة يطلع منها شخص إقتله ثم ستهرب السيارة إلحقها ثم دمرها ثم اذهب إلى النقطة الجديدة سترى مركب بحري إتجه نحوه من خلال القناصة واقتل الرجل الذي فوقها ثم إذهب للنقطة التي بعدها واقتل الرجل الذي فوق المتوسيكل وتنتهي المهمة .

( C )
١_القوات المسلحة
إذهب إلى النقطة ستجد شاحنتان وسيارة جيب ودبابة مقاتلة يلزم هنا يجب ان يكون معك قاذفة صواريخ صوب بإتجاه الشاحنتان ودمرهما وتخلص أيضا من الأشخاص حاملي الأسلحة ومن عربة الجيب ومن الرجل الذي فوق الدبابة وادخل الدبابة واذهب الى النقطة سترى كراج ادخل الدبابة هناك وتنتهي المهمة.
ربما تكون مهمة صعبة جداً ! لكن يمكن أن تطبق إستراتيجية الخطف ، بأن تتوجة مباشرة نحو الدبابة وفتح الباب وإلقاء بالسائق خارجها والإستيلاء عليها
الجائزة : ؟؟؟

( K )

١_ المخطوف

إذهب إلى النقطة ستجد أن هناك من يغلق عليك الطريق بسيارتة ويضرب الرصاص نحوك يجب عليك التخلص منه وتدمر سيارته وتتوجه الى الداخل وسترى مجموعة من حاملي الأسلحة تخلص منهم ثم اقتل الذي بجانب ما فوقه سهم واحرص على ان لا يلقى حتفه ثم يلحقك ، ثم اذهب الى عربة المخلفات اركبها وسيركب معك صديقك ثم اذهب الى النقطة التي بالرادا فى مطاردة على الطريق من العصابة وستنتهي المهمة بوصولك للنقطة .

( D )

٤_ الغدر بك

توجه إلى الحرف ( d ) ستجد صديقك سيخبرك ان دياز يردي سقتلك ، وسيعطيك سلاح ثم إذهب إلى النقطة وادخل القصر من الخلف ، ستجد كثيرا من الاشخاص حاملي الأسلحة قم بقتلهم واحدا وحدا الى ان تصل إلى دياز قم بالتخلص منه ، ويظهر العرض السينمائي وتنتهي المهمة .
الجائزة : 50,000 + القصر
🌟


( A )
بعد نهاية العرض السينمائي ستجد شعار ملابس خذه تتغير ملابسك ثم اذهب إلى النقطة ستجد سيارة داخلها أشخاص عند قربك منها ستهرب قم بإيقافها أو دمرها هناك فرد بداخلها عليه سهم تخلص منه
ثم إبتعد عن المنطقة تنتهي المهمة .

( C )

١_ اليخت

إذهب الى حرف ( C ) ستشاهد عرض سينمائي عقب العرض ستجد نفسك فوق الباخرة ستأتي سيارتين فيها أشخاص مزودين بالسلاح يركبون الزوارق سيرجع لك التحكم إرجع إلى أخر الباخرة واقفز الى آخرها عنده تسلح باي سلاح ملائم ثم تخلص من الأشخاص الذين بالقوارب بعدها سياتي عرض سينمائي قصير وسترى فيه بعض الزوارق تسد الطريق عقب العرض تقدم الى مقدمة الباخرة قم بالتصويب على الأشخاص الذين يركبون الزوارق التي تسد الطريق او دمر الزوارق مرة واحدة !! بعدها سيهجم عليك بعض المروحيات سينزل منها رجال حاملين للسلاح تخلص منهم بعدها ستأتي طائرات هيليكوبتر اخرى تخلص منهم بتدميرهم في الخاتمة ستأتي مروحية مسلحة قم بتفجيرها بقاذفة الصواريخ عقب هذا سيأتي عرض سينمائي وتنتهي المهمة .
الجائزة : 5000$

( V )

١_ تحطيم المتاجر

إذهب إلى النقطة وأدخل إلى مركز التسوق سترى على الخريطة نقاط حمراء !
ما هو المقصد منها ؟
المقصد هو تحطيم المحلات أي تكسير الواجهة الزجاجية للمحلات ، فبعد تدمير جميع زجاج المتاجر المشار إليها بمركز التسوق تنتهي المهمة .
الجائزة :5000$

٢_ القتل

في العرض السينمائي سترى ان معك شخصين مزودين بأسلحة اركب سيارة وإذهب إلى النقطة التي بالخريطة ستجد شخصين في مواجهة مبنى حاملي أسلحة اقتلهم ادخل المبنى سترى شعاعا اذهب اليه سترى رجل يتحدث لك ستجد نقطة جديدة اذهب اليها سترى عدد من الرجال حاملي الأسلحة تخلص منهم سينفجر الموضع الذي بجانبك سيخرج شخصين بالدراجات النارية ، الحق بهم واقتلهم وتنتهي المهمة .
الجائزة : 4000$

٣_ التنكر والمهمة الأخيرة

فى هذة المهمة يجب عليك أن تزيد مستوى الملاحقة وتذهب إلى النقطة التي بالخريطة ستجد إنه كراج يلزم هنا أن تدخل الكراج ومعك على الأقل رجلين شرطيين ثم سيقفل الكراج وسترى إنك أنت وصديقك متنكرين بزي قوات الأمن إذهب إلى النقطة التي بالخريطة وادخل إلى مركز التسوق وادخل المتجر قف على الأشعة ثم سيأتي عرض تشاهد فية تدمير المتجر بعد إنتهاء العرض سوف يكون مستوى الملاحقة لديك 5 في هذه اللحظة يجب أن تسرع بالفرار أنت وصديقك وتذهبا إلى النقطة التي بالخريطة إلى القصر وستنتهي المهمة وتنتهي المهام المطلوبة ولا يتبقى سوى المهام الإضافية ....وسيكون حرف (v) القصر لأخذ النقود .
.

💕 مواضيع ذات صلة تهمك 💕
 تحميل GTA Vice City 
اللعبة بدون فك ضغط ولا نقل ملفات
 تحميل GTA San Andreas
بحجم صغير ٣٠٠ ميجا بايت
 تهكير GTA Vice City
تختيم اللعبة وفتح كل شئ
 تحميل لعبة GTA 5
بحجم صغير جداً للأندرويد
 تحميل GTA China Town
تحميل اللعبة الأصلية والمهكرة
 طريقة تشغيل أي لعبة بملف obb
+ تحميل تطبيق ZArchiver Pro

author-img
ᎬᏞᏚᎯᏆᎠ ᏚᎻᎯᏴᎯᏁᎯ

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent