random
أخبار ساخنة

تطبيق GB Watsapp Pro 2024 بأحدث إصدار لجميع الهواتف الذكية

نسخه ثانية من الواتساب للأندرويد

تحديث 27/7/2023
تطبيق جي بي واتس اب برو الجديد هو أفضل نسخة موجودة من الواتس اب ، ويمكن تحميله وتثبيتة بشكل سهل وبسيط ، مبني علي أخر إصدار لتطبيق الواتساب وهو واتس اب بلس ذو اللون الأزرق ويعمل بجانب نسخة واتساب الأصلية

GB WhatsApp Pro.apk


أفضل نسخة واتساب

لتشغيل نسخة ثانية على نفس الهاتف بكل مميزات واتساب بلس
وهذة النسخة منه تعمل بجميع المميزات والخصائص مثل إخفاء أخر الظهور وضد الحظر وعمل المكالمات الصوتية والمرئية وإرسال الرسائل الصوتية والنصية مجاناً و مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء وأفراد العائلة وغيرها من الخصائص المعروفه لدي الجميع والأخري المعدلة والجديدة كما ان برنامج جي بي واتساب أخر إصدار يمكنك تنزيلة علي هاتفك الأندرويد أياً كان نوعة فهو يدعم مجموعة كبيرة جداً من الأجهزة الذكية
🌟


GB WhatsApp Pro

تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد


من الخصائص الجديدة والمميزة للتطبيق التي نالت إعجاب العديد من المستخدمين هو أنه يمكنك تفعيل رقمين واتس اب وتشغيلهم في نفس الوقت علي نفس الهاتف دون أن تحتاج الي عمل روت لجهازك و يعمل بكل سهولة دون أي مشاكل عند تحميله مما جعل تطبيق GB WhatsApp يتنشر بشكل كبير بين ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويحقق المراكز الأولي في قائمة التحميلات

يمكن الربط بين تطبيق جي بي واتس اب علي هاتفك المحمول وبين الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك مما يجعلك أكثر اماناً ويجعل لديك دائماً نسخة أخري إحتياطية من المحادثات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وجميع ملفات الوسائط المتعددة التي يمكن إرسالها عن طريق التطبيق

كما أن تطبيق جي بي واتس اب له تحديث دائم ومستمر يجعل كل إصدار يختلف عن الذي يسبقه نظراً لإحتوائة علي خصائص مختلفة ومميزات جديدة ويقدم حلولاً تعالج المشاكل الموجودة في الإصدار القديم
.

أهم مميزات GBWhatsApp Pro

إخفاء علامة إستلام الرسالة : حيث يوجد في برنامج واتس اب ماسنجر العادي علامتين الصح الزرقاء التي تعبر عن إستلام الرساله يمكنك إخفائها علي تطبيق جي بي واتساب كي لا يعرف مرسل الرسالة انك قد قمت بقرائتها.

إخفاء الظهور : عند إستعمالك هذة الخاصية لن تتمكن من مشاهدة أخر ظهورر للأصدقاء ايضاً , ولكن عن طريق برنامج جي بي واتساب الجديد يمكنك إخفاء أخر ظهور لك ومشاهدة أخر ظهور للأصدقاء ايضاً بشكل سهل وسريع.

إخفاء كلمة متصل الأن : حيث انه في برنامج واتس اب ماسنجر العادي عندما تكون متصل وتقوم بمحادثة صديق ما يظهر عند اصدقائك انك متصل الأن ولكن علي نسخة جي بي واتس اب الجديد يمكنك إخفائها عن طريق ظبطك للإعدادات مما يجعلك تتمتع بالخصوصية والسرية التامة.

إخفاء كلمة جاري الكتابة : في تطبيق جي بي واتس اب الجديد يمكنك الكتابة ولا يري الشخص المستقبل انك تقوم بذلك.

إخفاء جارى تسجيل الصوت : حيث انه عندما تقوم بتسجيل رسالة صوتية علي تطبيق واتساب العادي يظهر عند من تحادثه انك تقوم بالتسجيل ولكن يمكن إخفاء ذلك في برنامج جي بي واتساب عن طريق الإعدادات .

الإشعارات : يقوم التطبيق بتنبيهك عند وصولك الرسائل من الأصدقاء عن طريق الإشعارات التي يمكنك مشاهدتها  والرد عليها من الخارج دون الحاجه لفتح التطبيق مما يجعل GB أكثر إنسيابية وسهولة وأيضاً يقوم بالتوضيح لك إذا كان الشخص الذي أرسلت إليه رسالة قد تم وصولها له وتبليغه إياها أم لا عن طريق علامة الصح التي توجد أسفل الرساله والتي يتغير شكلها بتغير حالتها

المظاهر : تم تضمين العديد من المظاهر في GBWA APK ، وهي الآن واحدة من أفضل ميزات التعديل التي تسمح لك بتغيير تخطيط التطبيق الخاص بك وقتما تشاء وكما تريد ، ويقوم المطور بإضافة المزيد باستمرار.

خيارات الخصوصية : يتضمن التطبيق إعدادات خصوصية إضافية غير متوفرة في التطبيق الرسمي تسمح لك بإخفاء / إظهار حالتك على الإنترنت ، وإخفاء / إظهار العلامات الزرقاء ، وإخفاء / إظهار علامات مزدوجة ، وحالة الكتابة ، وما إلى ذلك .

قفل التطبيق : يتيح لك قفل التطبيق بطلب نمط أو رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو بصمة إصبع لدخول التطبيق والوصول للرسائل ، فهذا يضيف طبقة من الأمان وتبقي رسائلك مخفية حتى عن الأشخاص الذين لديهم حق الوصول إلى هاتفك.،ويمكن إظهار رقم التعريف الشخصي وكلمة المرور أثناء كتابتها إذا كنت ترغب في ذلك.

مشاركة الوسائط : يمكنك مشاركة جميع أنواع الوسائط من المستندات إلى الصور إلى ملفات GIF والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو. ، فتمت زيادة حجم الملفات إلى 700 ميجابايت ، وهو مهم لمشاركة مقاطع الفيديو الطويلة.

مشاركة الصور بدقة كاملة : يقوم الواتساب بضغط جميع الصور ليجعل إرسال الصور أس ع قليلاً ولكن يؤثر ذالك على جودة الصور وتكون الصور الناتجة سيئة للغاية ، يسمح GBWhatsApp Pro بمشاركة الصور بدقة كاملة فلا تصل بعض الصور المحببة أو المنقطة !

دبوس الدردشات : ما يصل إلى 1000 دردشة معلقة مع GBWhatsApp بدلا من ثلاثة فقط .

خصوصية الإتصال : يمكن حظر أرقام معينة في أوقات معينة من اليوم مما يضمن لك التحكم الكامل في خصوصيتك

الملصقات : تتوفر ملصقات متجر Play ، كما هو الحال على سبيل المثال في الفيسبوك ماسنجر .

عدم الحظر : يحتوى التطبيق على حماية من الحظر من طرف الشركة ويمكنك التمتع بجميع المميزات المتوفرة فى التطبيق بدون مشاكل ويمكنك إرسال رسائل إلى أي رقم ، بغض النظر عما إذا كانت مدرجة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أم لا.

كل ذلك واكثر في تطبيق جي بي واتساب برو وهناك العديد من الممزيات الأخري التي تميزة عن غيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي التي يمكنك إكتشافها بنفسك بعد تحميل جي بي واتس أب اخر إصدار للأندرويد.

معلومات عن تطبيق واتساب برو

GBWhatsApp Pro
أحدث إصدار: V17.51
القاعدة: 2.23.12.81
الحجم : 60 ميجا بايت

نظام التشغيل المطلوب

لتشغيل GBWhatsApp ، يجب أن يعمل جهازك بنظام Android v4.0.3 Jellybean أو الأحدث .

أسئلة وأجوبة

س١ : هل يمكنني استخدام WhatsApp و GBWhatsApp Pro على نفس الهاتف ؟

ج١: بالطبع ! يمكنك إستخدام كل من WhatsApp و GBWhatsApp Pro في نفس الوقت إذا كنت ترغب في ذلك .

س٢ : هل GBWhatsApp Pro آمن للتنزيل والتثبيت ؟

ج٢ : نعم . GBWhatsApp Pro هو مجرد تعديل لتطبيق WhatsApp. يستخدم نفس الخوادم وهو آمن تماماً مثل التطبيق الرسمي فيتم تشفير وتأمين خصوصيتك وبياناتك.

س٣ : هل يمكنني إستخدام نفس رقم الهاتف لحسابي الثاني ؟

ج٣ : لا ، يمكنك فقط تسجيل الدخول بحساب واحد على جهاز واحد مسجل. نظرًا لأن الحساب الثاني يعتبر جهازًا ثانيًا ، فإن تسجيل الدخول سيسجل خروجك على جميع الأجهزة الأخرى. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام رقم هاتف مختلف لحساب WhatsApp الثاني الخاص بك.

س٤ هل يمكنني الحصول على نسختين من GBWhatsApp Pro مع مستنسخ مثل Parallel Space ؟

ج٤ : بالتأكيد. لا شيء يمنعك من إستنساخ GBWhatsApp Pro مثل WhatsApp. يتيح لك هذا إستخدام كلا الحسابين على نفس الجهاز في نفس الوقت ، ولكن ستظل بحاجة إلى رقمين منفصلين للهاتف.

س٥ : كيف أغير السمات ؟

ج٥ : يمكنك القيام بذلك بالانتقال إلى الإعدادات / التنزيلات / المظاهر في نافذة GBWhatsApp Pro. هناك العديد من الموضوعات المتاحة الآن ، مع إضافة المزيد كل يوم. السمات متوافقة مع الإصدارات السابقة ، لذلك لن تحتاج إلى التحديث إلى إصدارات جديدة لاستخدام سمة معينة.

قم بتنزيل GBWhatsApp Pro وتثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك . على الرغم من أن التطبيق غير متوفر في متجر Google Play لذلك تحتاج إلى تنزيله من المربع أدناه.

 تحميل GB Whatsapp

GBWhatsApp_Pro-v17.51.apk

.
Download
author-img
ᎬᏞᏚᎯᏆᎠ ᏚᎻᎯᏴᎯᏁᎯ

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  • شكرا للمشاركة ، كان هذا مفيدا بالفعل. أحب أن أرى المزيد من هذا المحتوى المثير للاهتمام. هل GBWhatsApp جيدة أيضًا؟

    حذف التعليق
    • Aftab Shaikh photo
      Aftab Shaikh11:57 م

      All I knows is that Gbwhatsapp is awesome and you can now get app called COC Mod APK too. Both are good and again The information you have shared here is very helpful. I really like and appreciate your work. Thanks again for it, keep us updated in future!

      حذف التعليق
    • GBWhatsApp is my favorite app. i like its features like read deleted messages and hide seen status...thanks for sharing it.

      حذف التعليق
      • Thanks for the detailed article on this topic. I would like to see more such awesome articles from you.

        حذف التعليق
        • GB Whatsapp Pro indeed is an best app. Thanks for sharing.

          حذف التعليق
          • KevinRhodes234 photo

            I like your post, your post is amazing. It was very helpful for me, Keep sharing such things in future. And also checkout the latest version GBWhatsapp APK, which is the Mod version of its original version which is not available on play store but you can use it by clicking here.

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent